07‏/04‏/2013

انعكاس لحظي ويومي للبحث عن قواعد سعريه اسبوعيه




قمتين انعكاسيه على الفاصل اللحظي والفاصل اليومي تم الكسر بشمعه يوميه واحده لمستويات الدعم 23فايبو وصول الى مستويات الثلث الاول ويدل ذلك على قوة الاتجاه الذي يسير فيه المؤشر العام وفنياً سيتم خلال الايام القادمه تجربة مستويات الثلث الثاني عند 7027 وذلك لتجاهل السوق اول دعومه ومن المفترض زيارة 7027 ضمن جلسة الاسبوع والعوده اعلى من مستويات 7043 والذي يمثل مستويات قمه شهريه مهم المحافظه عليها حتى نهاية الشهر الحالي . وبهذا يكون المؤشر العام كون قاعه الاسبوعي الاول بعد خروجه من مستويات الحيره السابقه التي تمثل القاع الشهري . 

الامر الايجابي بأن الكسر كان في وقت اخبار سلبيه وفي حال المحافظه على مستويات  7089 يكون تأثير الاخبار السلبيه انتهى بهذا المستويات. وسيعود السوق خلال الاسبوع المقبل لااختراق مستويات 7190 وتحقيق اهدافه الصاعده . هناك اهداف اعلى من الاهداف اليوميه ولاكن من المبكر جداً الحديث عنها وسيتم انتظار ماسيحدث خلال الاسبوع الحالي وسيكون لنا تحديث على الموضوع التالي بعنوان  " السوق السعودي وامكانية تحقيق 600 نقطه صعود بوقف خساره 7043 " حتى تاكيد الوصول الى الهدف او الانعكاس التام . 


في الختام عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر شخصية .. وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق